قررت لجنة السياسة النقدية بالبنك المركزي المصري، الخميس الماضي، تثبيت أسعار الفائدة في اجتماعها بعد رفع سعر الفائدة في الاجتماعين الأخيرين بما مجموعه 3٪، للحد من إرتفاع معدلات التضخم . بالإضافة إلى رفع أسعار الفائدة الأمريكية هذا الشهر، حيث أصدر بنك ناصر الاجتماعي أعلى شهادة إدخار في مصر لجميع المواطنين وعملائه.

وبفضل ذلك أصبح بنك ناصر الإجتماعي أول من يقدم أعلى شهادات ادخار في السوق المصري، بعد قرار البنك الأهلي وبنك مصر بوقف إصدار شهادة بنسبة 18٪ سنويا بدخل ثابت لمدة عام. في نهايةالمطاف. مايو من العام الماضي بعد تحصيل الدخل المستهدف من الشهادة وهو 750. مليار جنيه وعرض شهادة ادخار بديلة في كل من البنكين بفائدة 14٪ سنويا ولكن مقابل مدتها 3 سنوات ويدفع دخلها شهرياً.

أما بالنسبة للنسبة المتزايدة للضريبة الاجتماعية فهي مخصصة فقط لجميع عملاء البنوك الذين تبلغ أعمارهم 16 سنة فما فوق، وبالنسبة لكبار السن 65 سنة فما فوق هناك شهادة أخرى بدوريات مختلفة عند دفع الدخل من ذلك.

في الأسطر القليلة القادمة سنعرض لكم تفاصيل أسعار الفائدة التي يقدمها بنك ناصر على الشهادات بعد أن نشر قائمة البنوك في مصر التي تقدم شهادات بفائدة عالية.

 

شهادة إدخار أعلى:

شهادة أقدم من بنك ناصر الاجتماعي (شهادة عودة)

هذه شهادة ثلاثية بعائد 15.25٪ يتم دفع عائدها سنويًا أو بعائد 14.5٪ يتم دفع العائد كل ثلاثة أشهر أو 14.25٪ من العائد شهريًا. الأساس.

يبدأ شراء هذه الشهادة من ألف جنيه مصري ومضاعفاتها.

العمر 65 سنة وما فوق.

شهادة ادخار أعلى

شهادة الدخل المرتفع من بنك ناصر لجميع العملاء

شهادة عائد ثابت ثلاثي د 15٪ عائد مدفوع سنويًا أو 14.25٪ عائد يدفع ربع سنوي أو 14٪ عائد شهري.

يبدأ الشراء من ألف جنيه مصري ومضاعفاتها.

العمر 16 سنة وما فوق.